الوعد الساعه 4 و 44 دقيقة.. سجل كلمتك الأخيرة !



 

 
العودة   منتديات قطر فوتبول > | المنتديات العامة | > بعيداً عن الرياضة
اسم العضو
كلمة المرور
الصفحات الإضافيه التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم المسابقات اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

 


إضافة رد
 

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-2010, 01:01 PM رقم المشاركة : ( 1 )
عين قطر
فتبولي نشيط

الصورة الرمزية عين قطر


 
عين قطر صاعد
شكراً: 0
تم شكره 21 مرة في 2 مشاركة


مدرسة الخليج الانجليزية .. واللامبالاة


لم نجد اي إجراءات رادعة ضد المدارس المخالفة لضوابط الرسوم المقررة .. فماذا نفعل نحن القطريون
فما زال اولياء الامور يطالبون مرارا وتكرارا عن طريق الايميلات والفاكسات اوبمقابلة ادارة مدرسة الخليج الانجليزية التي تهتم اولا وثانيا بالمردود المادي على الامور الاخرى
فلم تهتم باصدار كوبونات للطلاب اسوة بالمدارس الاخرى كما طالبتهم ادارة التعليم الاهلي بذلك فرفضوا الموضوع بكامله .. فالى متى ..!! فالكثير من المدارس كاكاديمية قطر وغيرها هناك كوبونات للقطريون يتم خصم مبلغ كبير للقطريون اما مدرسة الخليج اصبحت تهتم بالربح على حساب كل شي في المدرسة..
فالرسوم وما ادراك ما الرسوم .. فهي في ازدياد دون مقابل .. دون مميزات .. دون مبنى راقي .. دون أي مردود يناسب هذة الزيادة.....فالخدمات التي تقدمها المدرسة للطلبة ليست بالمستوى الذي يستحق أن ندفع فيه هذه المبالغ العالية
فبدءاً من المناهج والمواقف ومكان الفسحه والسباحه والمظلات .. لا يوجد اي اهتمام
فقد طالبنا بمكان للفسحه مغلق ومكيف خاصة في هذا الجو الحار جدا ولكن لم يتم الاهتمام بهذا الطلب .. حيث يخرج الطلبه في وقت الفسحه الى الساحه الخارجيه خاصة ايام الحر والغبار فلا اي اهتمام بمن يعانون الازمات الربوية والحساسيه فيأتي الطالب والطالبه الى البيت بعد حصه رياضية او الجلوس في الشمس وهم مجبورون على الجلوس او الرياضه احيانا في ملعب المدرسه وهم في حاله صعبه جدا.
وطالبنا بوجود مظلات لمرور الطلبه بين المباني المدرسية ووعدونا ولكن لاحياة لمن تنادي. كما طالبنا المدرسة باغلاق الساحه الداخلية المهجوره وتكييفها للطلاب لئلا يعانوا من ارتفاع درجات الحرارة خلال فترة الاستراحة الصباحية والتي يقفون فيها دون كراسي تذكر لان عدد الكراسي لا تكفي الطلبة ..كما ان الادارة تترك الطلاب والطالبات تحت المظلات القليله غير الواقية من الشمس مما يؤدي لاصابة عدد منهم بالرعاف وضربات الشمس واكدوا ان ادارة المدرسة تمنع الطلاب من التواجد نهائيا داخل الممرات اثناء فترة الاستراحة والتي يلجأ اليها الطلاب هربا من حرارة الجو الشديد
وقالوا اننا ندفع سنويا مبالغ كبيرة لأولادنا وننتظر ان تقوم ادارة المدرسة بتقديم خدمات للطلاب تتناسب مع هذه المبالغ ومن ابسطها تكييف الساحة التي لن تكلف المدرسة الكثير حتي ان مصاريف الكتب المدرسية ندفعها بخلاف الرسوم وقامت ادارة المدرسة باخبار الطلاب بأنها ستقوم باسترجاع الكتب مرة اخري مع نهاية العام الدراسي.
كما طالبنا بوجود غرف للانتظار كالموجوده في المدارس الانجليزية الراقيه والتي رسومها الدراسية نفس رسوم مدرسة الخليج الانجليزية وبعضها اقل خاصة للقطريين وذلك بسبب الكوبونات من التعليم الاهلي .. طالبنا غرف انتظار لاولياء الامور .. واستبشرنا خير عندما تم بناء غرف خارجية ولكنها بعد بنائها تم تحويلها الى غرف موسيقى بعد ان وعدونا بان تكون غرف انتظار او حتى غرف لتناول الطعام.
كما طالبنا بوجود كتب دراسية للطلبة تكون مع الطلبة ولكن دون جدوى .
وبالنسبة للمواقف ينطبق عليها المثل القائل (من سبق لبق) فالذي يحضر قبل الموعد ب 45 دقيقة يستطيع الوقوف قرب الباب اما بعد ذلك فالمكان يمتلىء من وجود حراس الامن .. خاصة لاولياء الامور الذين يأتون من مبنى الروضة والتمهيدي فالفارق الزمني 15 دقيقه
فيصعب عليهم الوصول مما يؤدي الى الزحمة المزعجه
كما ان المدرسة اصبحت تسمح بالاختلاط التدريجي بين الطلبة والطالبات بعد ان كانت قد وعدت الاهالي بعدم الاختلاط .. فلمن نشتكي ....

كما لايوجد في المدرسة مسرح راقي يناسب مدرسة كمدرسة الخليج الانجليزية بدلا من الصالة الرياضية القديمة التي لا تصلح لممارسة الرياضة فكيف لاقامة الحفلات المدرسية. فتصبح الحفلات والانشطه كما كانت ايام المدارس الحكومية القديمه.
وعن المدرسين في المدرسه فالبعض منهم لا يكمل شهر واحد ويخرج من المدرسه مما يؤثر على التحصيل العلمي للطالب فيتشتت ويضيع بين مدرس واخر .. فاين الاستقرار العلمي والنفسي للطلبه
وعن حصة السباحه فحدث ولا حرج فبعض الطلبة الذين لا يرغبون في السباحه لاعذار طبية يتركون جالسين في حمام السباحه ينظرون الى من يمارسون السباحه في الحر الشديد .. بل ويجلسون على الارض بدلا من الكراسي فأي حمام سباحه هذا الذي لا يوجد به أي اهتمام او نظافة , كما ان الطلبة والطالبات لا يستحمون بعد السباحة بل يلبسون ملابسهم بدون استحمام وهذا يؤثر على صحتهم وعلى اجسامهم . وقد اقترحنا مرارا ان يذهب الطالب او الطالبة اصحاب الاعذار الطبية او الاعذار الاخرى الى المكتبة في حصة السباحه بدلا من جلوسهم في الحر الشديد ينتظرون انتهاء حصة السباحة
وكما ان حمامات المدرسة خاصة للطلاب فانها بدون اقفال مما يسبب الكثير من الحرج للطلبة عندما يذهبون لقضاء الحاجه فهل هذة مدرسة خاصة وانجليزية .. وبما ان رسوم المدرسة في ارتفاع مستمر فلا اهتمام بالكمبيوتر وكان يجب وجوده في كل صف دراسي وليس في غرفة الكمبيوتر فقط..
لذا من الاولى ان تكون هذه المدرسة في مبنى يليق بها من كل النواحي ويمكن ان يتم تقليد احدى المدارس المستقلة ان لم يكن التقليد لاكاديمية قطر اوالجزيرة ..

كما ان الكثير ممن خرجوا من المدرسة لمدارس اخرى يلاحظون الفرق الكبير بين دراسة مدرسة الخليج الضعيفه جدا وبين المدارس الاخرى .. فاين نظان التفتيش على مثل هذه المدارس فما يدرسة الطالب في سنه يساوي ما يدرسة في شهر او شهرين في مدارس قوية اخرى وباقل التكاليف من مدرسة الخليج وهناك ادله كثيره على تحسن ابناء من خرجو من المدرسة بالاوراق التي تثبت ذلك

وكما ان مدرسين اللغه العربية والشريعه الاسلامية حيث ان هناك فئة منهم لا يحترمون الطلبة وعلى ابسط الاشياء يتنرفزون على الطلبة .. لدرجة ان بعض الطلبة يصيبهم الخوف والبكاء خوفا من مدرسة الماده واحيانا يكرهون الذهاب الى المدرسة بسبب هذة المعامله السيئة
وهناك من يتلفظ بكلمات غير لطيفه للطلبه والتي كان من المفروض ان لا تخرج من مدرس او مدرسة للغه العربية والشريعه الاسلامية فهم القدوة للطلبة
طالبنا بدراسة الثقافة و التاريخ الاسلامي و منذ اكثر من 8 سنوات ليتمكن طلابنا المسلمين والعرب من معرفة هذا التاريخ المجيد لكن دون جدوى وعندما تكرمو ووضعو تاريخ قطر وضعوه باللغه الانجليزية وبنسبة بسيطة جدا
وهناك الكثير من اللذين يشتكون من طلبة وطالبات من المقصف فالوجبات المقدمه تفتقر للنوعية الجيده والاسوء عدم نظافة الطعام وسرقة عمال المقصف لمصروف الطلبه بعد ارجاع البقية وعندما يطالبون بالباقي لا يعيرونهم اي اهتمام وتم تقديم شكوى رسميه للمدرسة دون اي اهتمام من الادارة
كما ان هناك تقصير في جلب مدرسين على مستوى عال ( مع وجود البعض من المدرسين الممتازين) ولكن هذا لا يمنع من ان هناك مدرسين ومدرسات ليسو ذات كفاءة في التدريس والدليل عدم استمراريتهم في المدرسة .. ولكن بعد تشتت الطلبه معهم فيقل مستواهم التعليمي
وهناك مدرسين يحضرون لاشهر قليله ثم يغادرون فيتشتت الطالب في تحصيله العلمي فيضعف مستواه ويتم تغيير المدرس بدل المره الى 3 مرات تقريبا في الفصل الواحد
فهل بعد ذلك تلومون الطلبة .. ومن المسؤول عن هذه الفوضى وبعد ذلك كله تقولون ان مستوى الطالب ضعيف
والحقيقة الغائبة ان المدرس والمدرسة هم المسؤلين عن مستوى الطلاب فان كانت كفائتهم عالية فالطلبة كذلك والعكس صحيح , مع وجود اكفاء في المدرسة ولا ننكر ذلك
والجدير بالذكر أن الخدمات التي تقدمها المدرسة للطلبة ليست بالمستوى الذي يستحق أن ندفع فيه هذه المبالغ بدءاً من المواقف التي لا تصلح أبدا أن تكون مواقف لمدرسة تضم أكثر من 1000 طالب ثم الملاعب التي يضطر الأطفال للعب تحت الشمس حتى وقت الفسحة وليس هناك مكان مناسب لتناول وجبة الإفطار، كذلك نفاجأ سنويا بأن أكثر من مدرس ينهي تعاقده مع المدرسة ويبقى الفصل شاغرا إلى أن يتم جلب مدرس آخر إلى المدرسة وقد يمر على الطلاب 3-4 مدرسين في سنة واحدة. أين مصلحة الطالب في ذلك؟ وكذلك ندفع رسوم كتب وقرطاسية ولا نعرف عن هذه الكتب شيئا ولا نستطيع أن ندرس أبناءنا المنهج لأننا لا نعرف ما هو المنهج. إذا كان من الأولى ألا ندفع رسوما للكتب فلربما تكون مصورة وتوزع عليهم..
وعن اليوم الرياضي فان فالكثير من اولياء الامور يمنعون ابناءهم من هذا اليوم القاسي فيذهب الابناء الى نادي الغرافه مشيا على الاقدام ويقطعون الشارع وذلك لقلة الباصات المقله للطلبه فالبعض يذهب بالباص والبعض مشيا على الاقدام .. ونفس اليوم الرياضي يتكرر سنويا بنفس الاسلوب ونفس الوتيره يركضون على الملعب الى ان يهلكون من الحر .. دون فعاليات جديده او متطورة .. فمثلا اكاديمية قطر يحضرون الخيول والعاب للطلبه لدرجة ان الطلبه لا يريدون ان ينتهي اليوم الرياضي بعكس الخليج يندمون على حضور اليوم في الملعب... وهذا قليل من كثير ...

وبالنسبة للمبنى لا يناسب مدرسة انجليزية ذات رسوم عالية ودراسة ضعيفه من كل النواحي فاين مدرسة الخليج من مدارس ك .. اكاديمية قطر اوالجزيرة والمها مستقبلا والمستقلات حاليا
نتمنى الاهتمام من المجلس الاعلى في هذا الموضوع ووضع حد لهذه الزيادات والامبالاة وعدم الاهتمام بالمناهج والمدرسين وبالمبنى القديم

واخيرا نرجو من ادارة المدرسة اولا ومن ادارة التعليم الاهلي الاهتمام .. فلا حل لدينا الا بالبقاء في هذه المدرسة لان المدارس المستقله لا يوجد بها مكان شاغر للاسف فاين نذهب..

----------------------------------------------------------------------------------------------------
واشكر الاخ جابر الحرمي على مقالته السابقة عن المدارس
كتبت أكثر من مرة عن المدارس الخاصة فيما يتعلق بالرسوم، وقيام هذه المدارس برفع رسوم الدراسة فيها بنسب متفاوتة تصل الى نحو 20%.
اليوم حديثي ليس عن هذه الرسوم التي فرضت على أولياء الامور، ولم يستمع الى شكواهم اي مسؤول في التعليم الاهلي، ونفذت ادارات تلك المدارس سياساتها "المادية" بحذافيرها دون تردد، انما حديثي عن المباني الخاصة بتلك المدارس.
ما هي المعايير التي يجب ان تلتزم بها مباني المدارس الخاصة؟ وما هي الشروط التي يجب ان تتوافر فيها؟ وهل هناك التزام فعلي بذلك؟ وهل هناك رقابة ومتابعة من قبل الجهات المختصة لما يجب ان تكون عليه تلك المباني؟ وهل تتوافر بها الوسائل الكفيلة بجعل العملية التعليمية تسير وفق المعايير العالمية؟ وهل هذه المباني مهيأة اصلا لتكون مقرات لمدارس لمراحل تعليمية مختلفة؟ وهل المواقع التي تقع فيها هي كذلك مخصصة لإقامة مدارس فيها؟ وهل الفصول الدراسية تتوافر بها الوسائل التعليمية المناسبة؟

هناك اسئلة كثيرة تطرح نفسها حول مدى جاهزية مباني المدارس الخاصة وملاءمتها للعملية التعليمية، خاصة ان هذه المدارس تفرض رسوما عالية، وفي المقابل من المفترض انها تقدم تعليما نوعيا، تتوافر به - سواء كمضمون للمناهج او المباني - درجة عالية من الرقي والمواكبة لما يشهده التعليم من تطور.
الغالبية العظمى - ان لم تكن جميعها - من المدارس الخاصة لم تشيد من اجل استخدامها كبيئة تعليمية، انما هي فلل بأحجام مختلفة، او قصور سكنية، ثم حولت الى مبان مدرسية، مع ادخال بعض التعديلات لعمل مقاربة لما يجب ان تكون عليه مباني المدارس.
قد يقول البعض من اصحاب هذه التراخيص المدرسية انه من الصعب القيام ببناء مبان وفق التصاميم المدرسية من اليوم الاول لفتح مدرسة جديدة، نظرا للتكاليف المالية الكبيرة المترتبة على ذلك، قد نتفق مع هذا، ولكن يجب الا تكون الدراسة في هذه المبان لسنوات محددة، يقوم بعدها صاحب الترخيص بتشييد مباني مصصمة للعملية التعليمية، وتتوافر بها كل المتطلبات المتعلقة بذلك.

لا نريد ان يتحول التعليم الى تجارة بحتة، يتم التركيز على انها مشاريع ربحية، وليس هذا فحسب، بل ربح سريع جدا، دون ان يكون هناك مجهود علمي وتربوي مقرون بتعليم نوعي يقدم للاسر في المجتمع. جابر الحرمي






عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
{ كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان، حبيبتان إلى الرحمن: سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم }
[متفق عليه].
عين قطر غير متصل رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010, 01:39 PM رقم المشاركة : ( 2 )
عين قطر
فتبولي نشيط

الصورة الرمزية عين قطر


 
عين قطر صاعد
شكراً: 0
تم شكره 21 مرة في 2 مشاركة


هذه هي الرسوم والتي بالتأكيد ستزيد السنه المقبله
2009-2010
الروضة =18750 ريال سنويا + رسوم الكتب 1250 ريال سنويا

التمهيدي = 22150 ريال سنويا + 1250 ريال سنويا

الصف الاول الى السادس = 26150 ريال سنويا + رسوم الكتب التي 1500 ريال سنويا

الصف السابع والثامن = 34100 ريال سنويا + رسوم الكتب 2500 ريال سنويا

الصف التاسع = 35200 ريال سنويا + رسوم الكتب التي 2750 ريال سنويا

الصف العاشر والحادي عشر = 37800 ريال سنويا + رسوم الكتب 2750 ريال سنويا

الصف الثاني عشر والثالث عشر = 41350 ريال سنويا ورسوم الكتب 4000

للعلم لا توجد كتب تذكر مع الطلبه وانما هي اوراق مصوره فقط

عين قطر غير متصل رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010, 01:44 PM رقم المشاركة : ( 3 )
عين قطر
فتبولي نشيط

الصورة الرمزية عين قطر


 
عين قطر صاعد
شكراً: 0
تم شكره 21 مرة في 2 مشاركة


للعلم ايضا ان هذه الرسوم لا يضعونها في موقعهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عين قطر غير متصل رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010, 03:26 PM رقم المشاركة : ( 4 )
bo7mama
فوتبولي محترف

الصورة الرمزية bo7mama


 
 SMS :

يآ مالكآ قلبي ~

النادي المفضل AlArabi
bo7mama صاعد
شكراً: 98
تم شكره 380 مرة في 208 مشاركة


وليش من الأساس تروح لمدرسة اجنبية ؟؟؟؟


وش فيها المستقلة العادية ؟؟؟


مو يدرسون بالانجليزي ؟؟؟

والا عشان (( البرستيج )) ما يسمح << شمعناة البرستيج ؟؟






...
..
.
......................




.................................................. ..............ٍ ! 9

bo7mama غير متصل رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010, 06:24 PM رقم المشاركة : ( 5 )
Pure.man
فوتبولي محترف

الصورة الرمزية Pure.man


 
 SMS :

اللهم اغفر لي ذنبي، ووسع لي في داري، وبارك لي في رزقي

النادي المفضل AlSadd
Pure.man صاعد
شكراً: 385
تم شكره 212 مرة في 113 مشاركة


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo7mama مشاهدة المشاركة
  
والا عشان (( البرستيج )) ما يسمح << شمعناة البرستيج ؟؟

البرستيج يعني مال كود6

PS3 MW2
prestige







Pure.man غير متصل رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010, 06:32 PM رقم المشاركة : ( 6 )
تبقى الجروح
فوتبولي محترف



 
 SMS :

{ ليت كل من قال : " آآآآآآه " . . طــــاح همّـــــه !

تبقى الجروح صاعد
شكراً: 66
تم شكره 10 مرة في 7 مشاركة


اللي يبي الدح مايقول اح !

تبقى الجروح غير متصل رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010, 06:53 PM رقم المشاركة : ( 7 )
top_secret
فوتبولي محترف

الصورة الرمزية top_secret


 
 SMS :

اللهم تقبل منا صالح أعمالنا .. إنك سميع الدعاء . اللهم اعفو عنا اذا بلغت الروح الحلقوم ..

top_secret صاعد
شكراً: 2
تم شكره 863 مرة في 501 مشاركة

الأوسمة التي حصل عليها



^^

هووووه ده ههههههههههههههه

والله اللي ابوه في مؤسسه تعطيه مصاريف عياله الدراسيه .. لا بيقول اح ولا اوع ..






الارض من بعض الاوادم تعاني
تدور وتدور الحياة وسننها

ودي اوقفها ولوّ لـ ثواني
وانزل اشباه الرجاجيل منها!

ناصر بن فهيد

top_secret غير متصل رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010, 07:32 PM رقم المشاركة : ( 8 )
only one
فوتبولي جديد

الصورة الرمزية only one


 
only one صاعد
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين قطر مشاهدة المشاركة
  


لا نريد ان يتحول التعليم الى تجارة بحتة، يتم التركيز على انها مشاريع ربحية، وليس هذا فحسب، بل ربح سريع جدا، دون ان يكون هناك مجهود علمي وتربوي مقرون بتعليم نوعي يقدم للاسر في المجتمع. جابر الحرمي

للأسف اخوي التعليم في هالايام تحول لتجاره بحته...طبعا مب كل المدارس الخاصه لكن للأسف الغالبية

أنا بصراحه اشوف المدارس الحكوميه اقوى واحسن من الخاصه بالف مره
يعني بقولك يمكن الفايده الوحيده من المدارس الخاصه انه الواحد يطلع منها بلبل انجليزي...وللأسف هذا هو المهم هالايام
لكن من الناحيه التعليميه انا اشوف خريجي الحكومه اقوى من خريجي الخاصه....هذا الواقع اشوفه في الجامعه صراحه






كن في الدنيا كأنك غريب أو كعابر سبيل
only one غير متصل رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010, 09:47 PM رقم المشاركة : ( 9 )
((ريـ ـانـ ـي))
فوتبولي محترف

الصورة الرمزية ((ريـ ـانـ ـي))


 
 SMS :

اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله ..

النادي المفضل AlRayyan
((ريـ ـانـ ـي)) صاعد
شكراً: 200
تم شكره 87 مرة في 56 مشاركة


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo7mama مشاهدة المشاركة
   وليش من الأساس تروح لمدرسة اجنبية ؟؟؟؟


وش فيها المستقلة العادية ؟؟؟


مو يدرسون بالانجليزي ؟؟؟

والا عشان (( البرستيج )) ما يسمح << شمعناة البرستيج ؟؟









((ريـ ـانـ ـي)) غير متصل رد مع اقتباس
قديم 09-03-2010, 11:48 AM رقم المشاركة : ( 10 )
عين قطر
فتبولي نشيط

الصورة الرمزية عين قطر


 
عين قطر صاعد
شكراً: 0
تم شكره 21 مرة في 2 مشاركة


اعتقد ان الكثير من اولياء الامور يبحثون عن المدارس الخاصة ليس للتفاخر .. وانما الكثير منهم يريدون تعليم ابنائهم افضل تعليم فلذلك فان اولياء الامور عندما يدخلون ابنائهم وبناتهم مثل هذه المدارس الخاصة ذات الرسوم العالية يريدون التمييز في التعليم والاهتمام بتدريس الابناء والبنات .. وعندما ادخلوهم هذه المدارس لم تكن المستقلات قد استقرت .. وعندما ارادوا نقل ابنائهم لمثل هذه المدارس (المستقله) لم يجدو مكان شاغر لاستقبالهم

فالتسجيل ان لم يكن صعب فهو مستحيل في هذه الايام

فماذا يفعلون ..

واين هيئة التعليم في الدوله لمساعدة ابناء وبنات (( هل قطر ))

واين الرقابة على مثل هذه المدارس

فلا رقيب ولا حسيب

فالى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عين قطر غير متصل رد مع اقتباس
قديم 09-03-2010, 01:32 PM رقم المشاركة : ( 11 )
bo7mama
فوتبولي محترف

الصورة الرمزية bo7mama


 
 SMS :

يآ مالكآ قلبي ~

النادي المفضل AlArabi
bo7mama صاعد
شكراً: 98
تم شكره 380 مرة في 208 مشاركة


تبي تعلمة وده العلمية ياخي ...~~

bo7mama غير متصل رد مع اقتباس
قديم 09-03-2010, 02:21 PM رقم المشاركة : ( 12 )
Cluttered Leaves
قطر فوتبول في القلب♥

الصورة الرمزية Cluttered Leaves


 
 SMS :

يآللي زعلآن مني آبشر بكلمه ترضيك .. والله آسف دام آخر آلدنيا ترآب♥

النادي المفضل AlRayyan
Cluttered Leaves جيد
شكراً: 1,168
تم شكره 759 مرة في 451 مشاركة

الأوسمة التي حصل عليها



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo7mama مشاهدة المشاركة
   وليش من الأساس تروح لمدرسة اجنبية ؟؟؟؟


وش فيها المستقلة العادية ؟؟؟


مو يدرسون بالانجليزي ؟؟؟

والا عشان (( البرستيج )) ما يسمح << شمعناة البرستيج ؟؟

شدخل هههههههههههه @@

عين قطر

في مدارس انجليزيه ثانيه احسن منها واقساطها اخف

موضوع الاقساط المبالغ فيها لو شنو مابيشوفونله حل ،

مثل ماقالـ\ـت only one التعليم صار تجاره ،

على كيفهم يرفعون بالاسعار واللي يقهر ان الكتب تكون " ايجار " يعني ندفع الـ 2000 والـ 3000 " غير مسترده " وهي مب ملك للطالب بعد !

وبخصوص اللي يقولون ودوهم مستقله او حكومه

لو بنتكلم عن " البنين " مجتمع الاولاد رايح فيها وعن نفسي متاكده انه اغلب اذا مب كل اللي يدخلون عيالهم مدارس اجنبيه يدخلونهم عشان يبعدونهم عن الجو والمحيط الغلط ،

ومحد يقدر ينكر هالشي :)

ومب كل المدارس الحكوميه تعليمها احسن من الاجنبيه لانه في مدارس اجنبيه لايعلى عليها ، انا فثالث ثانوي ومرات استغرب من اللي اشوفه لصفوف ابتدائيه لاني ماعرف احل واجباتهم







ومرت 8 سنين بحلوها ومرها ..
عرفت اغلى ناس على قلبي فيها
اشتقت لايام عز المنتدى وبشتاق اكثر لما يتسكر الموقع
اخوان وخوات بذكركم بكل خير .. سامحوني والله يحفظكم

2006-2014

نت الاود - كلاترد ليفز


Instagram: Clutteredleaves
Twitter: @X_ClutteredL_X
Cluttered Leaves غير متصل رد مع اقتباس
قديم 09-03-2010, 02:42 PM رقم المشاركة : ( 13 )
Mr.Barca
فوتبولي درجة أولى

الصورة الرمزية Mr.Barca


 
 SMS :

سبحـآن الله وبحمـده .. سبحـان الله العظيـم..

Mr.Barca صاعد
شكراً: 262
تم شكره 121 مرة في 67 مشاركة


ههههههههههه والله ضحكتني الاسعار ..~
عيل روضه750 18 الله يخلي رروضة الدوحه الحديثه ..~

Mr.Barca غير متصل رد مع اقتباس
قديم 09-03-2010, 02:51 PM رقم المشاركة : ( 14 )
top_secret
فوتبولي محترف

الصورة الرمزية top_secret


 
 SMS :

اللهم تقبل منا صالح أعمالنا .. إنك سميع الدعاء . اللهم اعفو عنا اذا بلغت الروح الحلقوم ..

top_secret صاعد
شكراً: 2
تم شكره 863 مرة في 501 مشاركة

الأوسمة التي حصل عليها



اقتباس:
لو بنتكلم عن " البنين " مجتمع الاولاد رايح فيها وعن نفسي متاكده انه اغلب اذا مب كل اللي يدخلون عيالهم مدارس اجنبيه يدخلونهم عشان يبعدونهم عن الجو والمحيط الغلط ،

ومحد يقدر ينكر هالشي :)

انا اقدر انكر ق55
مب كل اللي يدخلون ولا معظم اللي يدخلون عيالهم مدارس اجنبيه يبون يبعدونهم عن الجو الغلط على قولتج
الشي الأساسي هو " تعليم اقوى " على كلامهم ..
ولكن الجو الحمد لله ترى فالمدارس الحكوميه والمستقله في عيال ناس ومحترمين .. والبلشتيه نسبتهم قليله نوعا ما يعني لكن الأنظار موجهه عليهم بشكل اكبر عشان جي يغطون على الفئه الزينه بحكم ان السوالف دوم عنهم وعن سلوكياتهم .

وبالعكس مب كل السلوكيات الغلط تظهر فالمدرسه بحكم النظام والقوانين الموجوده اللي تفرض على الطالب الالتزام فيها .. وفرصه انتقالها بين الطلاب نوعا ما ضعيفه داخل المدرسه .. لكن خارجها بيكون الموصوع اسهل .

تقصدين اي جو (صح) بالظبط ؟
اللي بنات وأولاد يتسبحون مع بعض فالبرجه ولا في اجواء ثانيه ؟ ق55

وآخر شي :

هل انتي خالطتين الجوّين ؟
اقصد جو المدارس الأنقليزيه , وجو المدارس الحكوميه او المستقله ؟
وعلى اي أساس حكمتي بـ أن مجتمع الأولاد رايح فيها ؟
هل كان في دراسه من قبلج داخل مدارس البنين ولا سويتي استفتاء مثلا او المجلس الأعلى طرشولج كتاب مثلا ؟


وآخر آخر شي ق55
اقتباس:
على كيفهم يرفعون بالاسعار واللي يقهر ان الكتب تكون " ايجار " يعني ندفع الـ 2000 والـ 3000 " غير مسترده " وهي مب ملك للطالب بعد !

ادفع 3000 على اجار كتب ؟
قسم بالله ماتمر بخير لو اللي بعدي بيتم جاهل لين مايموت ومايتعلم ولا كلمه .. ق55

top_secret غير متصل رد مع اقتباس
قديم 09-03-2010, 03:16 PM رقم المشاركة : ( 15 )
Cluttered Leaves
قطر فوتبول في القلب♥

الصورة الرمزية Cluttered Leaves


 
 SMS :

يآللي زعلآن مني آبشر بكلمه ترضيك .. والله آسف دام آخر آلدنيا ترآب♥

النادي المفضل AlRayyan
Cluttered Leaves جيد
شكراً: 1,168
تم شكره 759 مرة في 451 مشاركة

الأوسمة التي حصل عليها



اقتباس:
انا اقدر انكر ق55
مب كل اللي يدخلون ولا معظم اللي يدخلون عيالهم مدارس اجنبيه يبون يبعدونهم عن الجو الغلط على قولتج
الشي الأساسي هو " تعليم اقوى " على كلامهم ..
ولكن الجو الحمد لله ترى فالمدارس الحكوميه والمستقله في عيال ناس ومحترمين .. والبلشتيه نسبتهم قليله نوعا ما يعني لكن الأنظار موجهه عليهم بشكل اكبر عشان جي يغطون على الفئه الزينه بحكم ان السوالف دوم عنهم وعن سلوكياتهم .

وبالعكس مب كل السلوكيات الغلط تظهر فالمدرسه بحكم النظام والقوانين الموجوده اللي تفرض على الطالب الالتزام فيها .. وفرصه انتقالها بين الطلاب نوعا ما ضعيفه داخل المدرسه .. لكن خارجها بيكون الموصوع اسهل .


هالشي يعتمد ع الشخص نفسه ! وانا كل اللي اعرفهم مدخلين عيالهم مدارس اجنبيه " صبيان " عشان هالسبب + ان الاهتمام بيكون اكبر واذا تقدر تنكر ان الكلام هذا صحيح ماعتقد انك تقدر تنكر ان اهتمام المدرسين في المدارس الحكوميه مب بنفس قدر اهتمام الستاف في المدارس الاجنبيه وانا اتكلم عن مدارسكم .. الكل يدري ان عندكم المدرسين مايهتمون درست والا مادرست كله واحد وترى هالكلام سمعته من ناس فهالاختصاص " مدرسات " وحتى اهالي يشتكون @@

اكيييييييييييد في طلاب محترمين وترى فكلامي ماقلت " كل " الطلاب مب اوكي ;)




اقتباس:
تقصدين اي جو (صح) بالظبط ؟
اللي بنات وأولاد يتسبحون مع بعض فالبرجه ولا في اجواء ثانيه ؟ ق55


تدري كلامك هذا انا شسميه ؟ اسميه شي احتفظ فيه لنفسي عشان مايعصب ولهان والا ابراهيم او كاندي

من متى في مسابح مختلطه ف المدارس الاجنبيه ؟ مب لهالدرجه عاد -_-"

يا اخ غلوووووم حصة السباحه ماتكون مختلطه !

البنات في صوب والاولاد في صوب!

تاكد من معلوماتك قبل ماتكتب -_-"

اقتباس:
وآخر شي :

هل انتي خالطتين الجوّين ؟
اقصد جو المدارس الأنقليزيه , وجو المدارس الحكوميه او المستقله ؟
وعلى اي أساس حكمتي بـ أن مجتمع الأولاد رايح فيها ؟
هل كان في دراسه من قبلج داخل مدارس البنين ولا سويتي استفتاء مثلا او المجلس الأعلى طرشولج كتاب مثلا ؟

اي @@ جربت الـ 3 ! حكومي ( قطر ) ومستقل واجنبي -_-"!

على اي اساس حكمت ؟ على اساس ان اهلي فمدارس حكوميه واسمع السوالف -_-" وعلى اساس ان السوالف منتشره ف الدوحه ككل -_-" ولاتقوللي الكلام غلط لانه لو الناس كذبت ماظن اهلي بيكذبون -_-"

وبقولك شي ، اعصابك واسلوبك شوي لو سمحت :)



اقتباس:
وآخر آخر شي ق55


ادفع 3000 على اجار كتب ؟
قسم بالله ماتمر بخير لو اللي بعدي بيتم جاهل لين مايموت ومايتعلم ولا كلمه .. ق55

هذا الموجود =\

Cluttered Leaves غير متصل رد مع اقتباس
 

إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:37 AM.


Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi